الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تهديد بوجود متفجرات يوقف المترو بعاصمة أرمينيا لساعات

استأنفت محطات المترو عملها في يريفان عاصمة أرمينيا، اليوم الثلاثاء، بعد تمشيط جميع المحطات بحثًا عن متفجرات مزعومة، بعد حادث انفجار ضخم شهدته العاصمة هذا الأسبوع.

وكان المركز الوطني لإدارة الأزمات أعلن صباح اليوم عن تلقيه تهديدًا، بوجود متفجرات في محطات المترو في يريفان.

وعلى إثر ذلك تم إرسال وحدات الأمن والطوارئ إلى محطات المترو، وتم إخلاء جميع المحطات لحين تمشيطها بالكامل.

وبعد ساعات من إغلاق محطات المترو، أكدت السلطات إن التهديد باستهداف محطات مترو يريفان كان "مزيفًا". وقالت وزارة الطوارئ الأرمينية، "استأنف المترو العمل بعد أن فتشت فرق شرطة K9 وفرق المفرقعات جميع المحطات ولم يتم العثور على متفجرات".

انفجار متجر ألعاب نارية

من جهة أخرى، ارتفع عدد ضحايا انفجار متجر لبيع الألعاب النارية فى يريفان، إلى 16 وفق آخر حصيلة معلنة.

قال المتحدث باسم وزارة الطوارئ الأرمينية هايك كوستانيان اليوم الثلاثاء، إن الانفجار الضخم يوم الأحد، الذي وقع في مركز سورمالو التجارى، خلف 16 قتيلا، تم التعرف على 13 من بينهم. وفق وكالة أرمنبريس

وذكر كوستانيان أن امرأة حامل وطفل صغير كانا من بين أولئك الذين تم التعرف عليهم، بينما لا يزال 10 أشخاص في عداد المفقودين حتى الآن.

بعد الانفجار العنيف في مركز التسوق سورم، اندلع حريق ووردت أنباء عن وجود أشخاص تحت الأنقاض. يقع المركز التجاري على بعد حوالي 2 كيلومتر من وسط مدينة يريفان.

اقرأ أيضا: انفجار ضخم في شبه جزيرة القرم بمستودع ذخيرة روسي