جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 08:52 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

لطفي لبيب وصفية العمري أعضاء باللجنة العليا لأيام القاهرة للمونودراما

غلاف الدورة الخامسة
غلاف الدورة الخامسة

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة للمونودراما انضمام عدد من النجوم والقامات الفنية إلى اللجنة العليا للمهرجان من بينهم النجمة صفية العمري والفنان القدير لطفي لبيب والفنان القدير إيهاب فهمي و الدكتورة نجوي صلاح، وذلك للإستفادة من خبراتهم الكبيرة في وضع الخطوط العريضة لفعاليات الدورة الخامسة التي ستنطلق في 12 سبتمبر القادم تحت رعاية د. نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

12 سبتمبر انطلاق الدورة الخامسة من مهرجان إدارة القاهرة للمونودراما تحت رعاية وزارة الثقافة

كما صرح المخرج د. أسامة رؤوف مؤسس و رئيس المهرجان أن الدورة الخامسة من عمر المهرجان تتميز بالكثير من الفعاليات و سوف تشهد تكريم مجموعة متميزة من المبدعين إضافة لمسابقة التأليف ومنصة الحكواتي والورش و العروض الدولية.

وأطلقت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بوستر الدورة الخامسة، أمس الثلاثاء، والتي تقام تحت رعاية وزارة الثقافة في الفترة من 12 وحتى 16 سبتمبر القادم.

أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق البوستر الدعائي للدورة الخامسة

البوستر الدعائي من تصميم الفنان محمد الكومي الذي قال: "إن البوستر قد يبدو عاديا من بعيد لكنه هذا هو حال المونودراما فدائما تحلق بنا إلي عوالم جديدة وتنقلها الي المتلقي بصدق، ويأتي هذا الظل مصاحبا لشعار المهرجان مستعرضا رقم الدورة الخامسة في اطار متوهج من الذهب البندقي الخالص صانعا خيالات علي امتداد الأسود الحالك بخطوط ذهبية ذات طابع انسيابي خاص وكأنها بصمته التي تميزه".

كما ذكر المخرج د. أسامة رؤوف مؤسس و رئيس المهرجان أن إدارة المهرجان سوف تعلن قريبا أسماء العروض المصرية التي انتقتها لجنة المشاهدة للمشاركة بالدورة الرابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.



موضوعات متعلقة