الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاولات إخماد حريق أستوديو الجبل بشبرامنت مستمرة.. «على مساحة 5 أفدنة»

حريق
حريق

كشفت المعاينة الأولية في حريق نشب داخل أستوديو تصوير تابع لشركة إنتاج فني ودعائي بطريق الصليبية بمنطقة شبرامنت طريق الجبل بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، أن الحريق على مساحة 5 أفدنة عبارة عن منشآت خشبية موقته بها بعض الأخشاب والأشجار ولم يسفر عن أي إصابات مع استمرار عمليات إخماده من قبل قوات الحماية المدنية.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بمزيد من سيارات الإطفاء وخزانات المياه الاستراتيجية إلى موقع اندلاع النيران، داخل أستوديو تصوير بطريق شبرامنت بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب المحافظة، وذلك عقب امتداد النيران إلى أشجار ومخلفاتها بمحيط الحريق.

وكان قد نشب منذ قليل حريق هائل داخل أستوديو تصوير بطريق شبرامنت بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة وهرعت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

تلقى مسئول غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل أستوديو تصوير بطريق شبرامنت وتصاعد الأدخنة مع ارتفاع ألسنة اللهب بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب المحافظة.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق بأستوديو الجبل بشبرامنت وعلى الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ10 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني وجار محاصرة النيران، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا:مصرع عامل غرقا بترعة في طما بسوهاج