الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:01 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل منعطف خطر
موعد عرض مسلسل منعطف خطر

حقق مسلسل منعطف خطر نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وأصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر، ليستطيعوا اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل منعطف خطر.

مسلسل منعطف خطر

وحاز مسلسل منعطف خطر على اهتمام الجمهور مع عرض الحلقة الأخيرة، ليدخل في منافسة مع عدد من الأعمال الدرامية المتواجدة على الساحة، ومن هنا انتشرت العديد من التساؤلات بشأن مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر.

مسلسل منعطف خطر

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر

وتعلق المشاهدين بمسلسل منعطف خطر بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل منعطف خطر، وبات مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر وقصته من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الجماهير الذين يحبذون تلك النوعية من الأعمال الدرامية.

مواعيد عرض مسلسل منعطف خطر والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل منعطف خطر، مساء كل خميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مصر.

مسلسل منعطف خطر

وتدور قصة مسلسل منعطف خطر في إطار بوليسي تشويقي حول محقق يدعى "هشام مراد" يقرر التوقف عن العمل لفترة محددة لقضاء إجازة مع نجله، فيسلم مكتبه وكل الأوراق والملفات الخاصة بقضايا التحقيق إلى زميل مستجد، ولكن تخطيط هشام مراد يفشل ويضطر إلى قطع إجازته، من أجل التحقيق في جريمة قتل بشعة حدثت في محافظة الجيزة بمصر، وتتوالى أحداث العمل بطريقة شيقة وجذابة للمشاهد.

أبطال مسلسل منعطف خطر

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير الفنانات والفنانين، منهم بينهم: الفنان باسل الخياط، والفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان باسم سمرة، الفنان تامر نبيل، الفنان آدم الشرقاوي، الفنان أحمد صيام، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنان حمزة العيلي، الفنانة سمر مرسي، الفنان محمد علاء، الفنان أحمد ماهر، خالد كمال، ومن تأليف محمد المصري، وأحمد جودة، ومن إخراج سدير مسعود.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل لـ «الطريق»: أحضر لفيلم من قصتي مفاجأة للجمهور

حلمي بكر لـ «الطريق»: «أداء شيرين عبد الوهاب سيئ.. فستانها كان فاضح ما تطلع بالمايوه بعد كده»