الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حزب العدل يطالب بمحاكمة الفاسدين في محليات الإسكندرية: الإقالة وحدها لا تكفي

أكد معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل، إن الحزب يطالب بتقديم الفاسدين في المحليات بمحافظة الإسكندرية للمحاكمة،لافتا إلي أن الإقالة لا تكفي.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء للحديث عن حزمة واسعة من المساعدات

و لفت الشناوي في هذا الصدد إلي أن قرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رقم 255 لسنة 2022 تضمن تعيين خريجي كلية الزراعة - قسم الألبان- كرؤساء احياء، وذلك بدون الخضوع لمسابقات وزارة التنمية المحلية لافتا إلي أن القرار تسبب في تخطي من يستحق لصالح رؤية المحافظ.

وكشف المتحدث باسم حزب العدل، في تصريح خاص لـ"الطريق" أن هناك عدد الإزلات في حي العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية والتي تجاوز عددها المئات، مستشهدا بمنطقة الكينج وما هو مرصود من متغيرات مكانية وبناء مخالف لا يزال مستمر حتى اليوم.

وتابع الشناوي: "حزب العدل يطالبة بمحاسبة سريعة للفاسدين وليس مجرد إقالة، متسائلا "ألا يكفي ما تم رصده من أجهزة الدولة عن فساد لعدد من العاملين في هذا الحي، وفي باقي أحياء أرملة البحر المتوسط"؟

وطالب المتحدث باسم حزب العدل، رئاسة مجلس الوزراء بالتدخل العاجل لوقف ما يحدث تدمير ممنهج للمحافظة ومحاسبة جميع الفاسدين.