الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ضبط مخزن يحتوي على عدد من التماثيل يشتبه في أثريتها بالمنيا

تحفظ ضباط مباحث السياحة والآثار بالمنيا على مخزن يحتوي على عدد كبير من القطع الأثرية التي يشتبه في أثريتها بإحدى قرى مركز المنيا.

تم التحفظ على المضبوطات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا:ضبط عاطل وبحوزته 2 كيس شابو في المنيا

الأجهزة الأمنية بالمنيا

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من رئيس مباحث السياحة والآثار، يفيد بحيازة شخص لعدد كبير من القطع الأثرية للاتجار بها، داخل مخزن بإحدى الفيلات المتنازع عليها مع المالك.

وانتقل فريق من مباحث الشرطة والآثار على الفور إلى مكان الواقعة، وبتقنين الإجراءات أمرت النيابة العامة بالتفتيش، وتم ضبط عدد كبير من القطع الأثرية يشتبه في أثريتها دخل هذه الفيلا.

لجنة من أثار مصر الوسطى

ويجري حصرها وعرضها على النيابة العامة لتشكيل لجنة من أثار مصر الوسطى لفحصها، والتعرف على أثريتها من عدمه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا :ورشة تدريبية لرفع مستوى مقدمي خدمات تنظيم الأسرة في المنيا