الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير القوى العاملة لـ«الطريق»: ندرس عودة الوظائف الشهرية وفرص العمل مجددا

الدكتور حسن شحاته - وزير القوي العاملة الجديد
الدكتور حسن شحاته - وزير القوي العاملة الجديد

أعلن الدكتور حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، مفاجآت سارة بخصوص الوظائف الشهرية وفرص العمل التي كانت تصدرها الوزارة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه جاري دراسة عودة الوظائف الشهرية وفرص العمل مرة أخرى.

وقال وزير القوى العاملة، ردًا على سؤال محرر «الطريق»، بخصوص الوظائف وفرص العمل، التي كانت تعلنها الوزارة خلال الفترة الماضية، كانت تنشر بشكل عشوائي وغير دقيقة، مؤكدًا على إعادة النظر في هذا الأمر، وسيتم دراسة الموضوع بشكل كامل فيما سيتم إعلان التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة.

محررو وزارة القوي العاملة خلال لقاء الوزير

وأوضح «شحاتة»، خلال اجتماعه مع صحفيي ملف الوزارة، أنه لن يتم الإعلان عن أي شيء قبل تنفيذه، قائلًا: «لن أعلن أي تفاصيل تتعلق بأي أمر، إلا بعد البدء فيه وتنفيذه»، مؤكدًا أنه يرفض التصريحات الصحفية التي ليس لها أي أهمية على أرض الواقع، قبل تنفيذها.

وشدد وزير القوي العاملة، أنه سيراجع ملف الوظائف بكل دقة وبكافة التفاصيل، حتى يتسنى لنا الإعلان عنها من كوزارة في نشرة التوظيف الشهرية.

وأكد أن ملف التدريب من أهم مهام الوزارة وخصوصا أن الـ5% لهم الأولوية وهو مهام أصيل من وزارة القوى العاملة، منوهاً بأن هناك ملفات كثيرة تقدم خدمات للمواطن ولن نترك حقنا ولو أحد أخذ شيء من الوزارة سيتم استرداده.

وأشار إلى أنه منذ توليه حقيبة الوزارة؛ حرص على الاستماع إلى كافة قطاعات الوزارة لوضع خطة العمل المناسبة لكل قطاع، لتفعيل دورها لخدمة المواطن المصري في الداخل والخارج، مضيفًا أن الوزارة تسعى بخُطى ثابتة نحو التطوير والنهوض في الأداء.