الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الليلة.. عمر خيرت يحيي حفل ختام مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي

عمر خيرت
عمر خيرت

يختتم الموسيقار الكبير عمر خيرت، مساء اليوم الأربعاء، الفقرة الثانية على مسرح المحكى، فاعليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

أعمال الموسيقار عمر خيرت

ويقدم باقة موسيقية من أجمل أعماله الخاصة إبداعاته الشهيرة منها: "عارفة، فيها حاجة حلوة، البخيل وأنا، خلي بالك من عقلك، فاطمة، الحنش، قضية عم أحمد، ضمير أبله حكمت، 100 سنة سينما، الممر، الجزيرة، تيمور وشفيقة، دهشة، الداعية ،الجماعة"، وغيرها .

العازفين الكونسيرفتوار

كما يسبقه في الفقرة الأولى مجموعة التشيللو state of harmony التي تضم مجموعة من العازفين المحترفين من الكونسيرفتوار، حيث يتضمن البرنامج ألوان موسيقية متنوعة والألحان العربية منها التانجو، الروك، وغيرها.

اقرأ أيضًا .. تامر حسني يستعين بـكليب العسيلي ”اختراع” للترويج لأغنية ”سجل يا تاريخ”

مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي

يذكر أن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي في دورته الـ30 أقيم حفل افتتاحه يوم 17 أغسطس الجاري، ويختتم فاعلياته اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022.

موضوعات متعلقة