الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تخفيضات تصل لـ50%.. كل ما تريد معرفته عن معرض «أهلا مدارس»

أهلا مدارس
أهلا مدارس

تبذل الدولة جهودا جبارة من أجل التيسير على المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي ألقت بظلالها على ارتفاع الأسعار، ومن المبادرات التي تتبناها الحكومة معرض "أهلا مدارس" الذي يتضمن طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30% مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، والمنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب.

متى يبدأ معرض أهلا مدارس

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى معرض (أهلا مدارس- 2022)، والذى يبدأ اعتبارا من الأول من سبتمبر، ويستمر حتى 10 من الشهر ذاته بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

أهلا مدارس 2022

وتنظم المعرض وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، والمهندس أحمد سيمر وزير التجارة والصناعة.

محتويات معرض أهلا مدارس

ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من 30 إلى 50% مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، والمنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب.

يشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، كما ستشارك شركات الاتصالات توفير الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر ولاب توب.

من ناحيته، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن معرض «أهلا مدارس» يشارك به 200 شركة تعرض كافة المنتجات الخاصة بالمدارس من الأدوات المكتبية والملابس والأحذية والمنتجات الغذائية.

وأضاف رئيس الوزراء خلال تفقده لمعرض أهلا مدارس أن إستراتيجية الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ترتكز على تعميق التصنيع المحلي وهو ماوجدناه في المعرض، حيث إن المكون المحلي والتصنيع المحلي هو الغالب على المعروضات، مستدركًا: مع اتاحة المنتج المستورد.

وأشار مصطفى مدبولي إلى وجود أسعار منافسة، حيث إن المعرض يقدم تخفيضات مابين 30 لـ 50 % على شنط المدارس والأدوات المكتبية والأحذية والملابس.

اقرأ أيضًا.. «اتفاجئنا بالعيال بتترمي والملاية مستحملتش».. شاهد عيان تروي تفاصيل حريق شقة الإسكندرية