الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بتخفيضات تصل لـ 30% ..انطلاق معرض «أهلا مدارس» أول سبتمبر

أرشيفية
أرشيفية

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، معرض «أهلا مدارس» في بداية شهر سبتمبر المقبل، بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مدينة نصر، ومن المقرر أن يستمر المَعْرِض لمدة 10 أيام من موعد افتتاحية.

ويشارك في المَعْرِض 199 بائع، و 200 شركة من الشركات الكبرى المنتجة للأدوات المدرسية، على مساحة 6000 متر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، ويتكون من 23 فرع على مستوى الجمهورية بجانب 27 قافلة متحركة تابعة للمعرض.

يقدم المعرض المستلزمات الخاصة بالمدارس وأدوات الكتابة، والكتب والكرسات والكشاكيل والأقلام، بالإضافة إلى الملابس والأحذية المدرسية والملابس الرياضية، التي يتفاوت سعرها ما بين الـ 175 جنيه إلى 195 جنيه، فضلا عن وجود تخفيضات من 20 إلي 30 بالمائة من أسعار المنتجات الأصلية خارج المَعْرِض.

يقدم المعرض أيضا خدمات الكشف عن النظر والأسنان بالمجان، وتوفير النظارات الطبية للطلاب، كما ويهتم المعرض بتوفير حماية للفئات الأكثر احتياجًا بواسطة التقسيم الجغرافي في إقامة المعارض وتوزيعها.

ويذكر أن الوزير علي المصلحي قد أكد على أهمية هذا المعارض التي تخدم المواطنين، وفقا لما توليه الحكومة متمثلة في الرئيس السيسي من أجل تخفيف العبء على المواطنين.

اقرأ أيضا: «الخارجية»: إفريقيا تواجه تحديات مناخية كبرى رغم إسهامها بـ 4٪ من الانبعاثات

موضوعات متعلقة