الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصرع ربة منزل على يد نجلها بسوهاج

شهد أهالى جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، واقعة مصرع ربة منزل على يد نجلها، نتيجة إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ بدائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شندويل، يوضح تلقيه بلاغ بإصابة ربة منزل بطلق ناري عن طريق الخطأ، على يد نجلها.

اقرأأيضا:إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام عامل يدعى "م أ"، يبلغ من العمر 21 عام، بتنظيف سلاح نارى كان بحوزته داخل منزله، خرجت طلقه عن طريق الخطأ أصابت والدته ربة منزل تدعى " ر ا"، تبلغ من العمر 51 عام، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة داخل المستشفى.

وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة عن طريق الخطأ.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأأيضا:مصرع طفلة غرقت داخل ترعة بسوهاج.. «كانت تلهو على حافتها»