الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدلا من الدبادبيب.. «مناديل معلش» تكسو حفل تامر عاشور بالسعودية

تامر عاشور
تامر عاشور

تصدر اسم المطرب تامر عاشور، خلال الساعات الماضية مؤشر البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بهاشتاج "مناديل_تامر_عاشور"، وذلك بعد حفله في السعودية، واستمر متابعيه في البحث ليفهموا قصة هذا الهاشتاج.

أحيا المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وقدم فيها باقة من ألمع أغانيه والتي يغلب عليها الطابع الحزين، منها "قولولوا سماح"، "تيجي نتراهن"، "إحنا الدنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وانت بعيد" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل طريف من خلال المناديل وتوزيعها على بعضهم البعض، إيحاء منهم بتأثرهم بأغانيه التي تملأها عبارات الجراح والآلآم.

اقرأ أيضا: تامر حسني يُبدع في الحفل الختامي لحفلات صيف 2022.. صور

من المعتاد، أن يهادي الجمهور مطربهم المفضل بالورود، والدباديب، ولكن كان الأمر مختلف، حيث تصدر مشهد الحفل لـ "عاشور" علبة مناديل، عليها صورته ومكتوب عليها كلمة "معلش"، تعبيرا منهم عن حزنهم بسبب العبارات الحزينة التي يغنيها تامر عاشور بمعظم أغانيه.

آخر أعمال تامر عاشور

وأطلق النجم تامر عاشور آخر أعماله الغنائية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منها "هي الناس"، والتي ينوي أن يفتتح بها الموسم الصيفي الغنائي، والتي تعد من كلمات أحمد مالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر وميكس ماستر صقر، وينوي عاشور أيضا إطلاق أكثر من أغنية فردية خلال الموسم حسب خطته.

جدير بالذكر، أن آخر الألبومات التي طرحها "عاشور"، كانت في ينايرالسابق، والتي تحمل اسم "تيجي نتراهن"، والتي تضمنت عددا من الأغاني المتنوعة، التي بلغ عددها 10 أغاني، منها دراما وحزين ورومانسي، مثل "تملي"، "إحنا الدنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، و"كنت فين".