الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضيعت رجولته».. سيدة تحدث عاهة مستديمة لزوجها في المطرية

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على سيدة قطعت عضو حساس لزوجها، وذلك لرفضه كتابة الشقة باسمها بدائرة قسم شرطة المطرية.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من إحدى المستشفيات مفاده بوصول شخص مصاب بقطع في عضو حساس بالجسد، وبسؤال المصاب أقر بأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة بسبب رفضه كتابة الشقة باسمها.

وبعمل التحريات تبين صحة أقوال الزوج، وجرى القبض عليها واقتيادها إلى ديوان القسم، فيما خضع الزوج داخل المستشفى لتلقي العلاج للازم.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: أول ظهور للمتهم بـ«مذبحة الريف الأوروبي» من جلسة محاكمته.. صور

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من جهودها لكشف ملابسات العثور على عجوز مكبلة اليدين والقدمين ملقاة ببحر قرية سنهور بمركز سنورس، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما نلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة سيدة عجوز بقرية بقرية سنهور، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى فاطمة في العقد الثامن من عمرها، ومكبلة اليدين والقدمين ملقاة ببحر قرية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفه لكشف ملابسات الواقعة والاستماع إلى أقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت فريق من الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفية لبيان سبب الوفاة والتصرح بدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.