الجمعة 20 مايو 2022 11:06 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”مقطوع الرأس وعضو حساس”.. مناظرة النيابة لجثة شاب عثر عليه بإمبابة

 النيابة العامة-ارشيفية
النيابة العامة-ارشيفية

تستكمل نيابة قسم إمبابة بالجيزة، برئاسة المستشار هشام الشريف، اليوم الأربعاء 26 مايو 2021، تحقيقاتها بواقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية، ومقطوع الرأس وجزء حساس من جسده، بالقرب من قسم شرطة إمبابة بالجيزة.

 

وكشفت المناظرة الأولية التي أجرتها النيابة العامة لجثة الضحية، أنه شاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر ملفوف داخل سجادة بدون رأس، كما أتضح وجود قطع لجزء حساس من جسده "العضو الذكري" ولا توجد به إصابات أخرى.

 

كانت النيابة العامة قد أمرت بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير بالإصابات المتواجدة بجسده، والتحفظ على الكاميرات الكائنة بالقرب من المنطقة التي عثر بها على الجثة لكشف ملابسات الحادث وتحديد هوية مرتكبيها، وطلبت تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة، وإجراء تحليل " DNA" لجثة الضحية، فحص بلاغات التغيب لتحديد هويته.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة بالجيزة، بلاغا من بعض الأهالي يؤكدون عثورهم على جثة لشخص عارٍ بدون رأس، و انتقلت على الفور قوة إلى مكان الواقعة، بالفحص أتضح أنها لشاب في العقد الثالث من العمر بدون رأس ومقطوع العضو الذكري، ملقى داخل حارة ضيقة وملفوفًا داخل "سجادة" ووجود معه فراش وملاءة سرير مع الجثة، وجار تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها.

 

اقرأ أيضًا: فحص عمال النظافة والكاميرات لكشف لغز العثور على أشلاء آدمية في الجيزة

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار موقع الطريق النيابة العامة الجيزة إمبابة العضو الذكري سجادة شخص مجهول
بنوووك