جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 01:33 مـ 22 محرّم 1444 هـ

”خلاف على مكان الفرش”.. تأجيل محاكمة 3 أشقاء في قتل بائع خضار بالمطرية

محكمة
محكمة

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، الأحد 23 مايو 2021، محاكمة 3 أشقاء بتهمة قتل بائع بسبب مشاكل بينهم بشأن مكان الفرش في منطقة المطرية إلى جلسة 21 سبتمبر المقبل

صدر القرار برئاسة المستشار محمود كامل عبدالهادي، وعضوية المستشارين محمد صالح أبو حسن وياسر أبو العينين بركات وأمانة سر يوسف زهدي وبهاء طنطاوي.

وأوضح قرار الاحالة في القضية رقم 21986 لسنة 2019 أن المتهمين "عادل. م. م"، وشقيقيه علاء وسيد قتلوا المجني عليه "سمير. م"، مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاحا ناريا وأسلحة بيضاء.

وذلك نتيجة مشاجرة نشبت بينه وبين المتهم الثاني فتوجهوا إلى مكان الذين تأكدوا من تواجده فيه، وما أن ظفروا به حتى سددوا له طعنة استقرت بصدره، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، في وجود المتهم الاول والثالث في مكان الجريمة للشد من أزره.

تفاصيل القضية

وكانت المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية بالقاهرة، قد تلقى بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل وبالانتقال والفحص اتضح صحة البلاغ واندلاع مشاجرة بين 3 أشقاء وبائع خضروات بسبب مشاكل علي مكان الفرش قاموا علي اثرها بطعن الضحية بسلاح ابيض فأسقطوه قتيلا على الأرض في بحر من الدماء.

اقرأ أيضًا: ”كنت تحت تأثير الإثارة”.. اعترافات المتهم ”متحرش طنطا”

وعلى الفور تم نقل الجثمان الي المشرحة والقبض علي المتهمين ، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.