الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:26 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل فتاة البراجيل لجلسة الغد

محكمة
محكمة

قررت محكمة جنايات الجيزة، منذ قليل، تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابنه خاله في القضية المعروفة إعلاميا بـ "فتاة البراجيل" إلى جلسة الغد.

وسأل دفاع المتهم، والد الفتاة عن نية المتهم من ذهابه إلى المنزل، مع العلم بوجود الضحية بمفردها، وأجاب والد الفتاة أن المتهم كانت نيته اغتصابها وإقامة علاقة جنسية مع الضحية، وعندما قاومت الفتاة قرر التخلص من آثار جريمته بإنهاء حياتها بسلاح أبيض سكين.

واستمعت محكمة جنايات الجيزة، إلى شاهد الإثبات الأول في قضية قتل فتاة البراجيل، وعند سؤال والد فتاة البراجيل عن الواقعة أجاب انه تلقى اتصالاً هاتفياً يخبره بوجود كارثة في منزله.

وأضاف والد الفتاة، أثناء وقوفه أمام هيئة المحكمة، أنه حضر إلى المنزل برفقه شقيقها ووجدا الفتاة ملطخة بالدماء ساقطة على الأرض أمام غرفة نوم والدها.

وأكد أنه طلب من الضحية في حالة وجوده خارج المنزل عدم فتح الباب لأى شخص، ولكن بمجرد طرق المتهم الباب على الضحية وطلب ماء، فتحت له باب المنزل وأعطته كوب ماء.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات، في الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة.

موضوعات متعلقة