الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق فتاة البراجيل: اعتقدت أن والدي أرسل مع المتهم بعض الأغراض

الضحية
الضحية

استمعت محكمة جنايات الجيزة إلى أقوال شقيق الضحية أمل التي قُتل على يد ابن عمتها في القضية المعروفة إعلاميا بـ "فتاة البراجيل"، حيث أفاد بأنه اعتقد أن والده أرسل بصحبته بعض الأغراض لذلك فتح له.

وكان قد سأل دفاع المتهم بقتل ابنة خاله في البراجيل والد الفتاة عن نية المتهم من ذهابه إلى المنزل مع العلم بوجود الضحية بمفردها وأجاب والد الفتاة المتهم كانت نيته اغتصابها وإقامة علاقة جنسية مع الضحية وعندما قاومت الفتاة قرر التخلص من آثار جريمته بإنهاء حياتها بسلاح أبيض سكين.

واستمعت محكمة جنايات الجيزة إلي شاهد الإثبات الأول في قضية قتل فتاة البراجيل وبسؤال والدها عن الواقعة أجاب انه تلقى اتصالاً هاتفياً يخبره بوجود كارثة في منزله .

واضاف والد الفتاة اثناء وقوفه أمام هيئة المحكمة انه حضر إلي المنزل برفقه شقيقها ووجدا الفتاة ملطخة بالدماء ساقطة علي الأرض أمام غرفة نوم والدها .

واكد انه طلب من الضحية في حالة وجوده خارج المنزل عدم فتح الباب لأى شخص، ولكن بمجرد طرق المتهم الباب علي الضحية وطلب ماء، فتحت له باب المنزل واعطته كوب ماء.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات، في الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة.