الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضياء رشوان: صرف زيادة بدل التكنولوجيا في سبتمبر بأثر رجعي

ضياء رشوان
ضياء رشوان

أعلن ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، اليوم الإثنين، عن إقرار زيادة بنسبة 19.05% على القيمة الشهرية الحالية لبدل التدريب والتكنولوجيا لجميع أعضاء نِقابة الصحفيين، الخاصة بجدولي المشتغلين وتحت التمرين، موضحا أن الزيادة بدون استثناء أو تمييز بين أنواع المؤسسات أو ملكية الصحف التي يعملون بها، بجانب العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.

وأعرب رشوان، عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، على قراره، كما وقدم الشكر للدكتور محمد معيط وزير المالية وقيادات الوزارة على استجابتهم لتنفيذ الزيادة، نيابة عن جموع الصحفيين المصريين والعاملين بالمؤسسات الصحفية والقومية.

ويأتي ذلك تطبيقا لموافقة د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبعد التشاور مع د. محمد معيط وزير المالية، الذي تقرر على أساسه تحويل فارق زيادة البدل عن كلا من شهر« يوليو وأغسطس وسبتمبر»، إلى بدل شهر سبتمبر، ويتم صرفهم جميعا خلال الشهر الجاري، بالإضافة إلى تحويل البدل بانتظام كالعادة بدءا من شهر أكتوبر القادم بقيمته الجديدة.

وعن جدول المعاشات بالنقابة طمأن رشوان الصحفيين، بأنه سيتم مناقشة اقتراح نسبة زيادة معقولة للمعاشات بالنقابة، بعد موافقة المجلس، في الاجتماع المقبل قريبا، نظرا لما تتحمله النقابة بالنسبة لميزانية المعاشات حيث تتحمل ما يقارب 75%.

اقرأ أيضا: «الشهابي» يشيد بتوجيه الرئيس بتسيير جسر بري لنقل المساعدات للسودان