جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 12:14 صـ 6 رجب 1444 هـ

القاتل الغبي.. ذبح شقيقه وادعى انتحاره في الشرقية

جريمة-صورة أرشيفية
جريمة-صورة أرشيفية
الشرقية

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بمركز الزقازيق بالشرقية، صباح اليوم، شاب لاتهامه بقتل شقيقه الأصغر ذبحًا داخل مسكن الأسرة في قرية النخاس التابعة لمركز الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيق.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إخطارا بالعثور على شاب مقتولا داخل مسكنه بقرية النخاس دائرة مركز شرطة الزقازيق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على «كريم أ.ع ف» يبلغ من العمر الـ20 عامًا داخل مسكنه جثة هامدة بسبب إصابته بجرح نافذ بالرقبة، كما جرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة الموتى، لحين وصول النيابة العامة لإجراء المعاينة.

فيما يجرى رجال البحث الجنائي التحريات الأولية، وجاري سماع أقوال أهل المجني عليه، واتضح من أقوال شقيقه أنه دخل عليه الغرفة وجده مذبوحا، وأنه انتحر، وجاري انتداب خبراء الأدلة الجنائية لموقع البلاغ.

تبين أن صاحب البلاغ هو المتهم بقتل شقيقه، وأنه أنهى حياته بسبب خلافات بينهما وأبلغ الشرطة محاولًا إبعاد الشبهة عنه، قبل ضبطه، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبي