الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:00 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إدارة الحوار الوطني: «خربوش» يعتذر عن مهام العمل بلجنة الحقوق السياسية

الدكتور محمد صفي الدين خربوش
الدكتور محمد صفي الدين خربوش

أعلنت إدارة الحوار الوطني، عن اعتذار الدكتور محمد صفي الدين خربوش، عن مهام العمل كمقرر لجنة الحقوق السياسية والتمثيل النيابي والأحزاب السياسية، بالحوار الوطني، وذلك بسبب انشغاله وعدم قدرته على التوفيق بين أعماله ومهامه كمقرر للجنة.

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني قد توافق خلال اجتماعه الخامس بالأمس، الاثنين، على اختيار الدكتور محمد صفي الدين خربوش مقررًا للجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالمحور السياسي، وذلك بعد استعراض ومناقشة المجلس للسير الذاتية والتخصصات ل٣٥٠ مرشحًا.

وقالت إدارة الحوار الوطني: نتمنى دوام التوفيق للدكتور محمد صفي الدين خربوش، وسيتم التوافق من مجلس أمناء الحوار على مقرر لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة ضمن فعاليات الجلسة القادمة والمقرر انعقادها السبت القادم 10 سبتمبر 2022.

اقرأ أيضًا: بعد انخفاض سعر الذهب.. ماذا يؤخر الشباب عن الزواج؟

موضوعات متعلقة