جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:35 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

«زي الفريك ما بتحبش شريك».. هل انفصلت بوسي عن زوجها بسبب زوجته الأولى؟

بوسي وزوجها هشام ربيع
بوسي وزوجها هشام ربيع

تصدرت المطربة المصرية بوسي؛ تريند مؤشرات البحث «جوجل»، وتبادل الأخبار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول الصورة التي جمعت زوجها هشام ربيع وزوجته الأولى، فضلًا عن حدوث ذلك بنفس الوقت الذي تم فيه حذف المطربة صورها مع زوجها، وإلغاء الزوج متابعة حسابها في موقع "إنستجرام".

ولم تظهر بوسي، في أي قناة أو منشور على صفحاتها الرسمية، لتؤكد أو تنفي تلك الأخبار، كما تجيب أيضًا على أي تواصل لغرض التوضيح، بينما أكد حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام» بعد خلو قائمتها من حساب زوجها والعكس أن هناك خلاف ما بينهما.

وبتتبع حساب هشام ربيع عبر إنستجرام، اتضح أنه ألغى متابعة زوجته بوسي، في الوقت الذي قامت فيه زوجته الأولى منة محمد بإعادة متابعته مجددًا، وذلك بعد أن كانت قد حذفت متابعتها له قبل ذلك.

وكان قد تصدر حفل زفاف المطربة بوسي وهشام ربيع، في آخر مايو 2022، مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول عدد كبير صور وفيديوهات حفل الزفاف وحازت إطلالة بوسي على إعجاب كبير من قبل متابعيها، حيث ارتدت فستانًا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري.

واحتفلت بوسي بزفافها بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة حيث قامت بتقديم الدعوة لعدد من أصدقائها المقربين في الفن وخارج الفن.

جدير بالذكر، أنه فيما سبق كانت قد ظهرت المطربة بوسي في ضيافة برنامج "الحريم أسرار" مع الفنان أمير كرارة، وصرحت فيه عن زواجها السابق والذي انتهى بسبب تعرضها فيه للخيانة من زوجها مع راقصتين.

وأوضحت بوسي: "جوزي خاني مع رقاصتين، الأولى اتجوزته من غير ما اعرف وطلبت الطلاق وهو مكانش راضي وقالي كان شغل".

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في قطر.. اعرف أسعارزالتذاكر

وتابعت مؤكدةً: "عرفت لما لقيت رسالة من واحدة على الموبايل بتقوله وحشتني، وضربته علقة سخنة بالبوكس ورميته على الكنبة وعملت مشكلة كبيرة".