جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 04:01 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال المونوريل بمحور التسعين الجنوبى بالقاهرة الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال أعمدة مسار المونوريل ورفع الكمرات أعلى جسم نفق اللواء باقى زكى، بمحور التسعين الجنوبى بالقاهرة الجديدة، الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى للنفق على أن يكون مدة تنفيذ الأعمال 48 ساعة، اعتبارا من الساعة 12صباحا "بعد منتصف الليل" يوم السبت الموافق 10/9/2022، هذا وسيتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

- القادم من كوبرى التسعين إستكمال السير بمحور التسعين الجنوبى فالدوران والعودة من المأوى الدورانى أمام مجمع البنوك فيميناً تجاه محور التسعين الشمالى.

- القادم من الطريق الدائرى يسلك يمينا محور جمال عبدالناصر «مسطح كوبرى عمر سليمان» فالدوران والعودة من المأوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيمينا محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

- القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فيميناً شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.

- القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف محور جمال عبدالناصر فالدوران والعودة من المأوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

هذا وقد تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.