الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نواب: المؤتمر الاقتصادي يعبر عن انفتاح الدولة وفرصة لترويج الاستثمار

النائب رفعت شكيب
النائب رفعت شكيب

رحب النائب رفعت شكيب بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقد مؤتمر اقتصادي أخر هذا الشهر مشيرا إلي ان هذا المؤتمر سيكون فرصة حقيقية لتقديم رؤية الدولة الاقتصادية خلال المرحلة المقبلة وخاصة وأن مصر قد نجحت في عبور العديد من الأزمات الاقتصادية منذ تولي الرئيس السيسي لمقاليد الحكم في 2014 .

وأضاف شكيب في تصريح خاص لـ"الطريق" أنه ينبغي علي الأحزاب تقديم اوراق بمقترحات اقتصادية فعالة للمؤتمر حتي تساهم في صياغة رؤية وطنية للاقتصاد المصري.

من جانبه أكد النائب عبد الله مبروك أن المؤتمر الاقتصادي يعرب عن انفتاح الدولة علي جميع الآراء وخاصة في ظل أزمة اقتصادية دولية وهي فرصة للرد علي المشككين وأصحاب الأجندات الهدامة.

وطالب مبروك في تصريح خاص لـ"الطريق" الجميع بالالتفاف خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أثبت علي مر الأيام أنه زعيم وطني وصاحب رؤية ثاقبة استطاع أن يضع مصر علي طريق التعافي والقوة لتكون كما كانت دائما قائدة للعالم العربي والمنطقة كاملة.

من جانبه أكد الخبير الاقتصادي أسامة زرعي أن المؤتمر الاقتصادي في مصر فرصة حقيقة لعرض ما تمتلكة الدولة من فرص استثمارية واقتصادية لجذب المزيد من الاستثمارات الدولية إلي السوق المصري .

موضوعات متعلقة