جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 10:35 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

شاهد.. تسريبات خطيرة تفضح جماعة الإخوان الإرهابية في تهريب أموال طائلة للخارج

جماعة الإخوان
جماعة الإخوان

كشف الإعلامي محمد موسى، عن معلومات مسربة تبين أن تنظيم الإخوان الإرهابي تمكن من إيجاد بديل عن الأشياء التي تم التحفظ عليها، مبينًا أن الإرهابي محمود حسين كان أصدر أوامر تنظيمية، وبعض أعضاء جماعة الإخوان المقيمين في مصر، لتأسيس شركة لاستيراد المستلزمات الطبية برأس مال كبير للغاية.

اقرأ أيضًا: شاهد.. عبير صلاح الدين تكشف لأول مرة سر هجرتها لكندا: «الأبواب كلها اتقفلت في وشي»

وقال «موسى»، خلال تقديمه برنامج «خط أحمر»، الذي يعرض على قناة «الحدث اليوم» الفضائية مساء اليوم الخميس، إن الجبهتين المتحكمين في التنظيم الإرهابي سواء الإرهابي محمود حسين، أو الإرهابي إبراهيم منير، مستمرين في ضخ الأموال في شرايين التنظيم، بهدف شراء ولاء القيادات المتوسطة، لضمان السيطرة على مفاصل التنظيم.

اقرأ أيضًا: أسامة ربيع: لولا قناة السويس الجديدة لما حققنا الـ7 مليارات دولار أرباح.. فيديو

وتابع الإعلامي، أن هذه الشركة تديرها جماعة الإخوان غير معروفة للسلطات الأمنية، لكي تكون ستارًا لعمليات غسيل الأموال الخاصة بهم، مشيرًا إلى أنه من خلال هذه الشركة تمكن تنظيم الإخوان الإرهابي من تهريب أموال طائلة، للإنفاق على التنظيم، وعلى جميع العمليات الإرهابية التي ينفذونها.

اقرأ أيضًا: اقتصادي: مصر لها نظرة مستقبلية في توفير الطاقة «فيديو»

وأكمل: "كانوا بيخبوا الفلوس ده في بضائع مهربة للداخل المصري، والتي استلمها أحد أعضاء التنظيم، والذي قام بدوره، وسلمها لأعضاء بعينهم، للإنفاق على العمليات العدائية ضد مؤسسات الدولة المصرية".

واستطرد: "بعض أعضاء التنظيم اشتروا أراضي، وعقارات بغرض الاستثمار فيها، عشان يوفروا تمويل كبير لعملياتهم المتطرفة، وده غير تهريب العملات الأجنبية للخارج، في البضائع اللي بيصدروها، بهدف يعمقوا الأزمة الاقتصادية، اللي نتجت عن أزمة كورونا والحرب العالمية".