الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

وزير الصحة يتوجه إلى الفيوم لتفقد عدد من المنشآت الصحية

وزير الصحة
وزير الصحة

نشرت وزارة الصحة والسكان قبل قليل، على الصفحة الرسمية للوزارة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيان صحفي، أكدت من خلاله توجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم الاثنين، إلى محافظة الفيوم لتفقد عددًا من المنشآت الصحية بالمحافظة.

تفاصيل الزيارة

من جانبه أكد الدكتور حسام عبد الغفار، متحدث وزارة الصحة، أن زيارة الوزير لمحافظة الفيوم تأتي في إطار سلسلة من الزيارات لتفقد المنشآت الصحية وسير العمل والوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالإنشاءات الجديدة وأعمال التطوير التي تشهدها بعض المنشأت الصحية في كافة محافظات الجمهورية.


وأضاف متحدث الصحة، أنه من المقرر بدء جولات الوزير بتفقد مستشفى الفيوم العام الجديدة، بعدها يتفقد عددا من المنشآت الأخرى.

اقرأ أيضًا: بعد اختياره بلجنة الحوار الوطني.. رئيس زراعة النواب: «سنعمل على الارتقاء بالقطاع الزراعي»

وفي سياق متصل، التقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بسيرجي تيرتنتييف، سفير دولة بلاروسيا لدى مصر، بديوان عام الوزارة؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في القطاع الصحي.

وفي مستهل اللقاء، أكد الوزير حرص الدولة المصرية على استمرار التعاون في مختلف مجالات الرعاية الصحية بين البلدين، للارتقاء بالنظام الصحي في الدولتين، ضمن إطار عمق ترابط العلاقات المشتركة بين البلدين، وتعزيز شكل التعاون الثنائي.