جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 05:02 مـ 17 رجب 1444 هـ

مدحت بركات يشيد بقرارات إعلام المتحدة.. ويؤكد: لا بديل عن معركة بناء الوعي

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

أشاد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، بقرار مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم، للرد على الشائعات والأكاذيب التى تستهدف المجتمع المصرى، على قناة "إكسترا نيوز" بكل منصاتها الإلكترونية.

وقال بركات فى بيان له، إن هذه الخطوة تأتى تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى بمواجهة حملات التشكيك والتخوين ومحاولات تزييف الرأى العام التى يتبعها إعلام الجماعة الإرهابية للنيل من استقرار مصر وأمنها الداخلى والخارجى.

وأثنى رئيس حزب أبناء مصر على توجه الشركة المتحدة للعمل جنبا إلى جنب مع كافة مؤسسات الدولة بإرسال الخدمة الإخبارية لكل الأحزاب السياسية وكل القطاعات الحكومية والمؤسسات الرسمية، التى تتولى بدورها تبنى هذه القضايا.

وبصفته رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للصحافة والإعلام، ورئيس مجلس إدارة صحيفة وبوابة الطريق الإخبارية، كلف المهندس مدحت بركات مجلس التحرير، بوضع هذا القضية على قائمة أولويات العمل الصحفى من خلال تكوين وحدة الرصد الإعلامى لكل ما يصدر عن إعلام الجماعة الإرهابية المنتشرة على وسائل التواصل الإجتماعى وإعداد ونشر الردود الفورية على الموقع الإلكترونى لصحيفة الطريق وكافة منصاتها على وسائل التواصل الإجتماعى.

وشدد بركات على أن المعركة مع هذه الفئة الضالة أصبحت معركة وجود، فلا يمكن أن نقف مكتوفى الأيدى أمام كل حملات التشويه والتزييف التى تستهدف خلق صورة غير حقيقية عن المجتمع المصرى فى الخارج تحقيقا لمخططاتهم المشبوهة.

اقرأ أيضا: «أيوه بطبل للسيسي».. فريدة الشوباشي في حوار جريء مع «الطريق»: الإخوان خربوا البلد



موضوعات متعلقة