جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 10:11 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

التحفظ على سائق تسبب في مصرع سيدة وطفل غرقا ببحر مويس بالشرقية

عربيات الدفع النهري
عربيات الدفع النهري

انقلبت سيارة ببحر مويس بالشرقية أدت إلى مصرع سيدة وإصابة 8 آخرين والبحث عن طفل ما زال بالمياه، وتمكنت قوات الأمن من ضبط سائق السيارة "ربع نقل" المتسبب في الحادث، والتحفظ عليه لحين انتهاء التحقيقات.

لقيت ربة منزل مصرعها غرقا، وأصيب 8 من ركاب السيارة، وجار البحث عن طفل بمياه بحر مويس أمام كوبري شفيق بعزبة عبد الرازق، وذلك إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل، محملة بعدد من الركاب بمياه بحر مويس.

فيما أفاد "محمود"، أحد شهود العيان، أنه جرى إنقاذ اثنين من الكبينة و6 من السيارة من الخلف ولم يتمكنوا من إنقاذ السيدة والطفل الذي يبلغ من العمر عامين.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بسقوط سيارة في بحر مويس التابع لعزبة عبد الرازق التابعة لقرية المعالي بمدينة منيا القمح شرقية محملة بعدد من الركاب، ودفع برجال الإنقاذ النهري لموقع البلاغ وانتقلت ألأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح بقيادة رئيس المباحث أحمد الخولي ومأمور المركز وليد العطار.

تمكن الأهالي من إنقاذ 6 كانوا على متن السيارة واثنين بالكبينة من الغرق، وانتشل جثمان السيدة التي لقيت مصرعها غرقا، وما زالت قوات الإنقاذ يبحثون عن طفل عمره عامين بمياه البحر.

اقرأ أيضًا: مصرع شخص إثر حادث سير بميدان جهينة في أكتوبر