جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 12:19 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

سعته تصل إلى 200 سيارة.. افتتاح مشروع تطوير جراج سانت كاترين بالإسكندرية

في إطار الجهود المبذولة للتقليل من الكثافة المرورية منطقة المنشية؛ شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الأحد، افتتاح مشروع ترميم وتطوير جراج سانت كاترين بمنطقة المنشية بحي الجمرك.

وقد حضر الافتتاح كلًا من اللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، واللواء عصمت الأشقر مستشار محافظ الإسكندرية للمشروعات، واللواء وليد كمال مدير إدارة مشروع محطات الركاب والانتظار.

وقال محافظ الإسكندرية على هامش الافتتاح، أن المشروع يقع على مساحة 4300 متر، وهو مكون من مسطح علوي تصل مساحته إلى 1500م2، ومسطح سفلي تصل مساحته إلى 2800م2، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 200 سيارة.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الشهادات العامة ويمنحهم مكافآت مالية

وأضاف "الشريف" أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 8 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن هذا الجراج مخصص لمناطق المنشية الصغيرة، ويمكن للمواطنين الراغبين في ركن سياراتهم في نطاق المحافظة، الاستفادة من الجراج وبأسعار تذاكره والتي تُعد في متناول الجميع، موجهًا الشكر إلى مسؤولي كنيسة سانت كاترين، لجهودهم وتبرعهم بمكان الجراج.

وخلال الافتتاح، تفقد محافظ الإسكندرية ما جرى بالجراج من أعمال تطوير، ووضعه قبل وبعد التطوير، إلى جانب تفقد منظومة الأمن والمراقبة به.