الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أحداث مسلسل ”اعمل إيه” الحلقة الثالثة قبل عرضها.. القنوات الناقلة

 مسلسل اعمل ايه الحلقة الثالثة
مسلسل اعمل ايه الحلقة الثالثة

ينتظر الجمهور عرض أحداث مسلسل "اعمل إيه" خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد أن حققت حلقاته الأولى نجاحًا كبيرًا مع عرضها ولهذا ننشر أحداث الحلقة الثالثة قبل عرضها وذلك لاهتمام الجَمهور لمعرفتها.

أحداث مسلسل اعمل إيه الحلقة الثالثة

يحاول الفنان محمد مهران في أحداث مسلسل "اعمل ايه" الحلقة الثالثة التواصل مع "عبد الله الفولاني"، الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، كي يعتذر له مرة ثانية بعد أن صدم ابنته "شادية الفولاني" وتجسد دورها الفنانة نور إيهاب، بسيارته داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ويحاول إقناعه أن تعود ابنته إلى القناة الذي يعمل بها كي تكون مراسلة صحفية لبرنامجه.

مسلسل اعمل ايه الحلقة الثالثة

ويتم فصل "عبد الله الفولاني"، من وظيفته بالإذاعة عقب استلام مدير جديد إدارة الإذاعة، وسيدخل عبد الله في حالة اكتئاب كبيرة، بينما تقوم "إيناس جابر"، وتجسد دورها الفنانة صابرين، وهي زوجة عبد الله الفولاني، ستقوم بمساعدة زوجها بواسطة المدرسة التي تتولى إدارتها.

موعد عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة الثالثة

يعرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الثالثة اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتشوق الجمهور لمشاهدة مسلسل أعمل إيه الحلقة الثالثة كثيرًا.

مسلسل اعمل إيه الحلقة الثالثة الساعة كام؟

كشفت قناة دي ام سي عن مواعيد إعادة عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الثالثة والمقرر عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 3 ظهرًا، مع موعدها الأساسي الساعة الثامنة مساءًا، كما يعرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الثالثة على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، والإعادة في تمام الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً.

اقرأ أيضًا: بعد الفوز بجائزتين.. الفرق بين لعبة الحبار ولعبة السبيط في «الكبير أوي 6»

مسلسل أعمل إيه

تدور أحداث مسلسل اعمل إيه على مدار 45 حلقة، وذلك في شكل اجتماعي عن أسرة نوسة وعبد الله زوجين ومحاولتهم في تربية بناتهن الأربعة، والمشكلات التي تواجههم خلال محاولة تربيتهم، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

ومن بطولة خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، صبري عبد المنعم، نهال عنبر، سامية الطرابلسي، أيمن عزب، أحمد جمال سعيد، حمدي هيكل، مفيد عاشور، ريهام الشنواني، محمود الشرقاوي.