جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 04:16 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

ضبط مواد مخدرة بحوزة مسجل خطر في سوهاج

مخدر الآيس
مخدر الآيس

شهد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، قيام عاطل بالاإتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وتمكن ضباط وحدة مكافحة المخدرات من ضبطه.

تعود أحداث الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة، يوضح ورود محضر من إدارة مكافحة جرائم المخدرات يفيد قيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة المختلفة.

اقرأ أيضا http://«انزلقت قدماها».. مصرع طفله غرقا داخل ترعة بسوهاج

وبإجراء التحريات تبين قيام "ممدوح ص"، يبلغ من العمر 22 عاما، عاطل، يقيم دائرة مركز المراغة، بالاتجار في المواد المخدرة المختلفة، وسبق اتهامة في قضية مخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تم تشكيل مأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي، وتم ضبط المتهم بدائرة المركز، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 200 جرام، وكمية من مُخدر الهيروين تزن 50 جراما، وكمية من مُخدر الآيس تزن 100 جرام، وعدد 49 قرص باركينول وأموتريل، وسلاح أبيض "سكين"، وميزان حساس، ومقص، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 430 جنيها.

اقرأ إيضآ http://إصابة عاملين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسوهاج.. والسبب لهو الأطفال

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والسلاح بقصد الدفاع، والميزان لوزن الكميات، والهاتف للتواصل مع عملائه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.