الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحكومة توضح حقيقة شائعة إغلاق محابس عدادات الغاز بالمنازل

 المركز الإعلامي لمجلس الوزراء
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم، حقيقة ما تم تداوله من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إغلاق محابس عدادات الغاز مسبقة الدفع بالمنازل مساء اليوم، نتيجة لوجود أعطال فنية، مؤكدا بأن ما تم تداوله ليس له أي أساس من الصحة.

وقام المركز الإعلامي بالتواصل مع وزارة البترول للتأكد من حقيقة ما تم تداوله والتي بدورها نفت ما تم تداوله، مُؤكدةً أنه لا صحة لما نشر من بيانات تحذيرية في هذا الصدد.

وأكدت وزارة البترول والثروة المعدنية، على أن جميع العدادات مسبقة الدفع تعمل بكفاءة، مشيرة إلى أن المتعارف عليه هو وقف استخدام الغاز يوم 14 من كل شهر بدءًا من الساعة 11:55 م وحتى 12:10 بعد منتصف الليل، وذلك لإجراء عملية صيانة ذاتية لتلك العدادات في ذلك التوقيت، دون وجود أي أعطال فنية.

اقرأ أيضًا: «ساويرس» بعد قرار الحكومة بإصدار عملة معدنية فئة 2 جنيه: «خمسة جنيه أحسن»

وطالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ضرورة الدقة في استقاء المعلومات من مصادرها الشخصية وعدم الانسياق حول الأخبار المغلوطة والتي لا تستند إلى أي حقائق، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي للوزارة (petroleum.gov.eg)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني.

موضوعات متعلقة