جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 11:12 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

هل تلغي الحكومة منظومة نقاط الخبز المدعم من البطاقات التموينية؟

المركز الاعلامي لرئاسة الوزراء
المركز الاعلامي لرئاسة الوزراء

نفى المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء، اليوم الخميس، حقيقة ماجرى تداوله بشأن صدور قرار بإلغاء منظومة فارق نقاط الخبز المدعم للمستفيدين من البطاقات التموينية.


أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه جرى التواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية للتأكد من حقيقة ماجرى تداوله، والتي بدورها نفت تلك الأنباء، ولا صحة بخصوص إلغاء منظومة فارق نقاط الخبز المدعم للمستفيدين من البطاقات التموينية.

وأكدت الوزارة أن صرف سلع غذائية واستهلاكية مقابل فارق نقاط الخبز على البطاقات التموينية مازال مستمرًا ضمن منظومة الخبز بشكل طبيعي ولا حقيقة لإلغائه.

اقرأ أيضًا: قرارات جمهورية بتخصيص أراضي لاستخدامها في أغراض مختلفة


وناشد المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين.

وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات، يُرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

موضوعات متعلقة