الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد زواج استمر 8 سنوات.. زوجة رامي جمال تعلن الطلاق وتثير تساؤلات الجمهور

رامي جمال وزوجته ناريمان- الصفحة الرسمية انستجرام
رامي جمال وزوجته ناريمان- الصفحة الرسمية انستجرام

أثارت المطربة ناريمان زوجة المطرب رامي جمال، ضجة وجدلًا بعد أن أعلنت طلاقها بعد حوالي 8 سنوات من الحب والزواج.

طلاق رامي جمال وزوجته

نشرت المطربة ناريمان، عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، منشور تعلن خلاله طلاقها وانفصالها عن زوجها المطرب رامي جمال.

وتمنت له أن يكون سعيد في حياته الجديدة، ولنفسها الخير والسعادة في حياتها أيضًا، ولكن بعدها بدقائق حذفت هذا المنشور ومازالت تحتفظ بصورهما معًا عبر حسابها الرسمي، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة الأمر والانفصال.

رامي جمال وناريمان

ولكن في الوقت نفسه، تخلو صفحة الفنان رامي جمال من صوره مع زوجته المطربة ناريمان كما ألغى متابعتها من موقع "انستجرام".

يشار أن المطربة ناريمان لم تتعاون مع زوجها رامي جمال إلا في ديو غنائي واحد يحمل اسم "مش ملاحظ حاجة" وتم طرحه عام 2020.

اقرأ أيضًا: دنيا ماهر : كنت طالبة مثالية والثالثة على الجمهورية في ثانية ثانوي

وكان من المقرر أن تعود ناريمان للغناء من جديد بعد ابتعادها عن الساحة الغنائية لفترة طويلة من خلال أغاني سينجل وأغاني تشارك بها زوجها رامي جمال.