الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رامي جمال في حفل غنائي بفندق جولدن جويل بالإسكندرية.. غدًا

رامي جمال- صورة من صفحة الفيسبوك
رامي جمال- صورة من صفحة الفيسبوك

يُحيي الفنان رامي جمال غدًا الأربعاء، حفلا غنائيا بمدينة الإسكندرية، في فندق جولدن جويل بمنطقة سيدي جابر، على أن يتم فتح أبواب الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً.

نشر المطرب رامي جمال بواسطة خاصية استورى عبر حسابه على "انستجرام" بوستر الحفل، وعلق عليه: "إسكندرية معادنا بكره إن شاء الله".

آخر حفلات رامي جمال

أحيا المطرب والملحن رامي جمال حفل غنائي بمدينة جَدَّة يوم 24 أغسطس الماضي، بمشاركة النجم هيثم شاكر والمطرب أحمد بتشان.

وقدم رامي خلال الحفل عدد كبير من أغنياته، وهم:

"قمر ومنور، إستغنيت، بقيت أخاف، سقف، إوعديني، بيهم كلهم، زى الشمس، ناديلي، إتفضل إمشي، فقت متأخر، خلينا قاعدين"، وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ألبوم "يستاهل بوستين"

طرح رامي جمال ألبوم "يستاهل بوستين" على طريقة السنجل، حيث قام بطرح أغنية جديدة كل يوم، وقد لاقى الألبوم نجاحًا كبيرًا وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنيات ولا سيما الأغاني الدرامية التي أبدع فيها رامي كعادته.

اقرأ أيضًا .. أحمد سعد يوجه رسالة لأبنائه: «مفيش حد عنده زيكم ويبات يوم فقير»