جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 12:34 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

بسبب سيدة.. هاني الناظر عبر «فيس بوك»: «وفري وقتك وفلوس الكشف»

الدكتور هاني الناظر- المصدر صفحنه الرسمية على الفيسبوك
الدكتور هاني الناظر- المصدر صفحنه الرسمية على الفيسبوك

كتب الدكتور هاني الناظر ‎الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث وأستاذ بقسم الأمراض الجلدية، منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حاضر من عينيا أجاوب على أسئلة حضراتكم.. ومعلش سامحوني عدد الأسئلة يوميًا بيكون أكبر بكثير من قدرتي على الإجابة عليها كلها.. ولكن أوعدكم أن أبذل أقصى مجهود للإجابة على أكبر عدد ممكن بإذن الله".

وعلقت إحدى السيدات على المنشور متسائلة: "عيادة حضرتك فين"، ليرد عليها الدكتور هاني الناظر بطريقة لينة: "حضرتك وفري وقتك وفلوس الكشف وابعتي المشكلة هنا.. وأنا أكتب لحضرتك العلاج بإذن الله".

هذا الأسلوب لقي إعجاب الكثير من النشطاء، لأن الناظر لا يتطلع إلى المكسب المادي بل ينظر للقيمة البشرية أكثر، معبرين عن مدى رأفته بغيره من المواطنين.

ويشار إلى أن الدكتور هاني الناظر، قد أعرب على "فيسبوك": السيدات والسادة المحترمين الذين نشروا تعليقات وكتبوا خلالها أنني باختار ناس معينين وأجاوب علي أسئلتهم وبمزاجي الشخصي بختار ناس وأترك ناس.. عاوز أقول لحضراتكم أنني أقوم بالإجابة على الأسئلة والتعليقات التي يظهرها أمامي نظام الفيس بوك.. أما التعليقات التي لا تظهر فإنني من المؤكد لا أراها وبالتالي لا أستطيع الإجابة عليها سامحوني ليس ذنبي".

اقرأ أيضًا.. وزير الصحة يعلن حصول برنامج الوبائيات الميدانية على اعتماد الشبكة العالمية «TEPHINET»

موضوعات متعلقة