الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفحة الحوار الوطني تعلن موعد انضمام مقررين المحاور الرئيسية والمساعدين

الحوار الوطني
الحوار الوطني

نشرت صفحة الحوار الوطني الرسمية على "فيسبوك" برومو لاجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني السابع، الذي عُقد اليوم السبت، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب بمدينة 6 أكتوبر.

وعلقت الصفحة على المنشور، قائلة: "نجتمع سويًا على السير بخُطى ثابتة نحو الجمهورية الجديدة، نتشارك ونتفاعل من أجل الوصولِ لمخرجاتٍ جديةٍ تخدمُ الوطن والمواطن، واليوم في طريقنا لمرحلة جديدة من الحوارِ الوطني ينضمُ إلينا مقررين المحاور الرئيسية والمقررين المساعدين".

اقرأ أيضا | علي الدين هلال: «مصر كقوى وأحزاب سياسية لم تحظى بخبرة الحوار الموضوعي»

وأضافت: "لنبدأ فعاليات الجِلسة السابعة لمجلس أمناء الحُوَار الوطني بلقاءٍ تعارفي مع المقررين العموميين والمقررين العموميين المساعدين للمحاور الرئيسية الثلاثة؛ السياسي، والاقتصادي، والمجتمعي، والاستماع لوجهات نظرهم، وكذلك وضع مهام مقرري اللجان كافة ضمن لائحة سير الإجراءات في جلسات اللجان الفرعية التي سيضعها المجلس".

استهدفت الجِلسة، لقاء تعارفيا مع المقررين العموميين والمقررين العمومين المساعدين للمحاور الرئيسية الثلاثة؛ السياسي، والاقتصادي، والمجتمعي، والاستماع لوجهات نظرهم، فضًلا عن وضع مهام مقرري اللجان كافة ضمن لائحة سير الإجراءات في جلسات اللجان الفرعية التي سيضعها المجلس.

موضوعات متعلقة