جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 12:43 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

مساعد الحقوق السياسية بالحوار الوطني: نعمل على توفير رؤية تسهم في دعم مسيرة الإصلاح

الحوار الوطني
الحوار الوطني

صرح محمد شوقي عبد العال، مقرر مساعد مباشرة الحقوق السياسية، مساء اليوم الاثنين، أن الحُوَار الوطني، فرصة عظيمة لجمع الفرق المختلفة لتجميعها حول مائدة واحدة، من أجل مستقبل البلاد، وهو ما يمثل فرصة تاريخية لمشاركة جميع قِوَى المجتمع بكل أطيافه واتجاهاته الفكرية والأيدولوجية في صناعة المستقبل نحو الجمهورية الجديدة.

وأشار عبد العال قائلا:"أنها لمسؤولية كبيرة وهامة، لاختيار مجلس أمناء الحُوَار الوطني له في هذه المهمة الوطنية، لافتا إلى أنه سيعمل كلّما في وسعه، من أجل إتمام مهمته المنوطة إليه، بما يخدم الوطن والمواطن".

ووجه مقرر مساعد مباشرة الحقوق السياسية، الشكر لمجلس الأمناء الحوار الوطني، من أجل اختياره في هذا المنصب،ولدور المجلس في وضع خطوات تنظيمية وهيكلية تضمن نجاح مسار الجلسات القادمة.

وأكد عبد العال على أن اللجنة ستعمل على إتاحة الفرص لطرح كافة الآراء بموضوعية وحيادية تامة، واستيعاب جميع الآراء، دون تمييز أو إقصاء لأحد، مشددا على أن مهمة اللجنة ليست سهلة مطلقا بسبب وجود آراء وأفكار مختلفة كثيرة حول هذا الملف.

وتابع عبد العال قائلا: "سنعمل على توفير رؤية جادة تسهم في دعم مسيرة الإصلاح، وتقوية الحياة السياسية من أجل الوصول لنتائج تسهم في وِجدان مساحات مشتركة بين جميع القِوَى السياسية ".

اقرأ أيضا:«بينها حق الانتفاع بالأراضي الصناعية».. الحكومة تعلن تسهيلات لدعم الصناعة



موضوعات متعلقة