جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 07:41 مـ 6 رجب 1444 هـ

مران الأهلي المسائي.. محاضرة من كولر ومتابعة المنافس الإفريقي

محمد مجدي أفشة - الصفحة الرسمية للأهلي
محمد مجدي أفشة - الصفحة الرسمية للأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والذي ينطلق بمواجهات دوري أبطال إفريقيا.

وخاض المارد الأحمر تدريباته مساء اليوم، وحرص على متابعة مباراة اتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي، والتي أقيمت في وقت سابق اليوم، وحسمها النادي التونسي لصالحه ليتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ، ثم خاض ‏الفريق فقرة إحماء قبل خوض تدريبات الكرة وتنفيذ الجوانب الفنية.‏

اقرأ أيضًا: فيريرا: إليكيت التشادي منافس قوي وظهرنا بشكل أفضل خلال الشوط الثاني

وقاد البلجيكي ميشيل يانكون تدريبات حراس المرمى للمارد الأحمر، وشارك فيها الثلاثي علي لطفي، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

وكان الأهلي قد خاض مران صباحي اليوم الأحد، وذلك ضمن القرار الجديد للسويسري مارسيل كولر لتطبيق نظام اليوم الكامل، على أن تستمر التدريبات من الصباح وحتى الثامنة مساء، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

ويستهل المارد الأحمر منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يلتقي بالاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من البطولة

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في أحد أيام 7، 8، 9 من شهر أكتوبر في تونس، على أن تقام مباراة الإياب تقام في مصر أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته في القاهرة.

اقرأ أيضًا: رئيس أتلتيكو مدريد عن فينيسيوس: سأطلب منه أن يعلمني كيف أرقص السامبا