جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 12:25 مـ 29 صفر 1444 هـ

شاهد افتتاح معرض ”أهلًا مدارس”بالإسكندرية.. تخفيضات تصل إلى 40%

محافظ الإسكندرية من افتتاح المعرض - المصدر: محافظة الإسكندرية
محافظ الإسكندرية من افتتاح المعرض - المصدر: محافظة الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تسعى لتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بتخفيف العبء على كاهل الأسر ومحاربة الغلاء، وتوفير احتياجات الطلبة بأسعار مخفضة.

افتتاح معرض ”أهلًا مدارس”بالإسكندرية

جاء ذلك على هامش افتتاح محافظ الإسكندرية لمعرض "أهلًا مدارس"، بأرض المعارض القديمة بالرأس السوداء بشارع مصطفى كامل بحي المنتزة أول، لتوفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، تتراوح نسبة التخفيض بها ما بين 20% إلى 40%.

اقرأ أيضًا: بتكلفة 270 مليون جنيه.. إنشاء 38 مدرسة بالإسكندرية للحد من التكدس في الفصول

وأشار "الشريف" إلى أن عدد المشاركين في المعرض هو 25 عارض، يقومون بعرض المستلزمات المدرسية في 36 باكية، حيث يتم تقديم الزي المدرسي للطلبة لمختلف المراحل الدراسية، والأدوات والمستلزمات المدرسية، والسلع الغذائية، بما يطابق المواصفات القياسية عالية الجودة، التي تقدمها مجموعة من المحلات التجارية والجمعيات الخيرية.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن المعرض يضم باكية خاصة لبيع المستلزمات المدرسية الخاصة بالطلبة من ذوي الهمم من ضعاف السمع والمكفوفين، إلى جانب تخصيص وحدة طبية للكشف مجانًا على مرتادي المعرض، مؤكدًا على استمرار المحافظة في إقامة مثل هذه المعارض خلال الفترة المُقبلة، منها معرض سوف يُقام الأسبوع المقبل لتقديم جميع المستلزمات المدرسية بالمجان لغير القادرين، على أن يتم استمرار تلك المعارض حتى يوم 30 سبتمبر الجاري.