الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل: «مش عارفة أحس بالأمان»

تامر حسني وبسمة بوسيل على الانستجرام
تامر حسني وبسمة بوسيل على الانستجرام

أشعلت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل، السوشيال ميديا وأثارت الجدل بشكل كبير، خلال الساعات الماضية، حول حقيقة انفصالها عن زوجها النجم تامر حسني.

بسمة بوسيل

وبعد أن تصدر اسم بسمة بوسيل، قائمة التريند في محرك البحث جوجل، بسبب منشوراتها التي تسير التساؤلات حول حقيقة انفصالها عن تامر حسني، شاركت جمهورها بفيديو للداعية مصطفى حسني، عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت بسمة بوسيل تعليقا على الفيديو: "مش عارف أحس بالأمان ناحية مستقبلي، أعمل إيه؟".

وقال مصطفى حسني، في مقطع الفيديو الذي نشرته بسمة بوسيل: "سر الخوف من المستقبل هو شيطان الفقر، أنت حافظ أكثر مني بس أفتكر الآية كلها على بعضها، وذكر الآية الكريمة التي تقول: بسم الله الرحمن الرحيم.. الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا".

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

يشار إلى أنه، توقع العديد من الجمهور انفصال بسمة بوسيل عن زوجها تامر حسني، وذلك بعد أن ألغت متابعة زوجها من على حسابها على الإنستجرام.

بعدها عادت بسمة بوسيل وتابعت تامر حسني، ولكنها قامت بحذف كل الصور التي تجمعهما وتركت ثلاث منشورات لها فقط، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وأثارت بسمة بوسيل، الجدل حول انفصالها، بسبب منشوراتها على خاصية الاستوري التي جعلت الجميع يصدق خبر الانفصال حيث كتبت في إحدى المنشورات: "زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي"، ولكنها قامت بعد دقائق بحذف هذه الاستوري.

على الجانب الآخر، لم يصدر تامر حسني أي رد فعل تجاه الأقاويل التي انتشرت حول انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، وترك الجميع يتحدث عن الانفصال دون أن يوضح موقفه، أو يكشف حقيقة الأمر.

اقرأ أيضًا .. أحمد ماهر عن مشاركته في مسلسل ألف ليلة وليلة: ”الجمهور متعطش” .. (خاص)

كما أن تامر حسني، لم يلغِ متابعته لبسمة بوسيل، أو نشر أي بوستات عنها سواء برسائل مباشرة، أو غير مباشرة مثل ما فعلت زوجته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، كما أن لم يدل بأي تصريحات صحفية عن هذا الموضوع.