الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الزمالك يعلن صفقاته الجديدة رسميا اليوم

عمر جابر ودونجا
عمر جابر ودونجا

استقر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإعلان عن صفقات النادي الجديدة بشكل رسمي اعتبارا من اليوم

ويتم تجهيز مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لتقديم الرباعي نبيل عماد دونجا، وعمر جابر، والبنيني سامسون، ومصطفى الزناري من خلال الصفحات الرسمية للنادي.

وقد أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع الرباعي عمر جابر ونبيل عماد دونجا، والبنيني سامسون ومصطفى الزناري ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

ووافق فيريرا على ضم الرباعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد
ونشرت صفحة الزمالك فيديو لمحمد صبحي لاعب الأبيض المعار إلى صفوف فاركو، وذلك لاستكمال عقده مع الفريق عقب انتهاء فترة إعارته
وشهدت الفترة الأخيرة حديث مطول من مجلس الإدارة مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى لصفوف الفريق مع تقديره ماديا ومنحه الفرصة للمنافسة على المشاركة بشكل أساسي رفقة محمد عواد.

في سياق اخر عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن رضاه بعد تحقيق الفوز على إيليكت التشادي بهدفين دون رد في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت اليوم باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

وقال فيريرا عقب إنتهاء اللقاء: أداء الزمالك في الشوط الأول لم يكن في أفضل صورة، والفريق لم يخلق هجمات كثيرة، ولكن الأداء تحسن في آخر 10 دقائق في الشوط، بتغيير مركز شيكابالا للجبهة اليسرى ودخول زيزو في عمق الملعب.

واضاف: “تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين كي يكونوا أفضل حماسا ولعبنا بطريقة جيدة في الشوط الثاني”.

وأوضح المدير الفني أن الأداء في الشوط الثاني كان أفضل والجدية ظهرت على أداء الزمالك في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تحقيق الفوز، وكان بإمكان الفريق الفوز بثلاثية، في حال تسجيل ركلة الجزاء التي أهدرها إمام عاشور.

واشار إلى أن الفريق المنافس لعب بصورة دفاعية جيدة، وكان ندا قويا، وأضاف أن الزمالك سيخوض لقاء العودة بشكل أقوى ويأمل في الظهور بمستوى أفضل في المباراة المقبلة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وفاز الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الحالي.

ووصلت بعثة الفريق الأبيض إلى مصر صباح اليوم الإثنين في طائرة خاصة عقب لقاء اليكت التشادي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص مجلس إدارة النادي الأبيض على توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى الكاميرون والعودة مرة أخرى لمصر، من أجل توفير سبل الراحة للاعبين قبل اللقاء وعدم تعرضهم للارهاق.

موعد مباراة الزمالك ضد بطل تشاد
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره إليكت التشادي يوم الاحد، ١٨ سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث من المقرر أن تقام مواجهة العودة يوم ٢٥ من نفس الشهر

الزمالك بطل الدوري
وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الأخيرة بعد تصدره جدول المسابقة برصيد ٧٧ نقطة.

اقرأ أيضًا: أرسنال يغرد في الصدراة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز