الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر أمين يثير الجدل: «عادي بنتي تخرج وتصيف مع أصحابها الولاد»

تامر أمين وابنته نور- الصفحة الشخصية لنور
تامر أمين وابنته نور- الصفحة الشخصية لنور

أثار الإعلامي تامر أمين الجدل مجددًا بتصريحاته الأخيرة، بشأن موافقته على خروج ابنته مع «أصحابها» الأولاد لكن تحت رقابته، إذ تعرض لانتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نور ابنة تامر أمين

جاءت تصريحات تامر أمين في سياق حديثه عن ابنته نور ووصفها أنها «أنفلونسر عظيمة»، نافيًا أن تكون قد ظهرت في فيديوهات على حسابها عبر «تيك توك» بالكاش مايوه.

وقال الإعلامي تامر أمين خلال لقائه في برنامج «العنيدة» على قناة «الشمس»: «كاش مايوه دا مستحيل، بنتي أنفلونسر عظيمة ومؤثرة على تيك توك، كل فيديو بتنزله لازم يعدي عليا الأول».

وأضاف تامر أمين: «عمري ما اعترضت أن يكون لها أصدقاء أولاد هي في جامعة ولاد وبنات وأنا مدخلها بأيدي، بتخرج وتتصور معاهم تحت رقابتي، لكن كاش مايوه مستحيل لأن أنا مشترتهوش».

سما المصري

وسخر تامر أمين خلال اللقاء من تصريحات سما المصري وما قالته عنه، مردفًا: «كان نفسي وحلم عمري ارتبط بيها، واشتغلت وكونت نفسي، لكن للأسف رفضت لأني مش مستواها».

وأردف: «كل إنسان من حقه قول ما يشاء، لكن يوجد عند الناس قدر من العقل لمعرفة الكلام الذي يمكن تصديقه».

وعن الموضوعات التي يتناولها في برنامجه قال تامر أمين: «أعمل دون خط الإباحية، لكن كل ما تتخيلي إنه صادم أو جارح أو شعبي، الحاجات دي بتاعتي وتستهويني، ولما أتكلم بلغة المواطن في الشارع أبقى قريب من الناس».

قضية إهانة الصعيد

وأثار تامر أمين جدلًا واسعًا العام الماضي، بسبب تصريحاته عن أهل الصعيد، والتي اعتبرها الكثيرون تحمل في طياتها إهانة، وتحولت القضية إلى ساحات القضاء.

وفي يوم الأحد 21 أغسطس من العام 2022 قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، بتأييد ببراءة الإعلامي تامر أمين من تهمة إهانة أهل الصعيد، ورفضت استئناف النيابة.

اقرأ أيضًا: إعلامية صينية في حوار لـ«الطريق»: «أحب الطعمية والحمام المشوي والكشري وأعشق الملوخية»