الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل لقاء ضياء رشوان مع عضو البرلمان الأوروبي ورئيس ”حقوق إنسان النواب”

ضياء رشوان مع عضو البرلمان الأوروبي
ضياء رشوان مع عضو البرلمان الأوروبي

التقى الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مع انطونيو لوبيز عضو بالبرلمان الأوروبي والنائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.

جاء ذلك لمناقشة عدد من المستجدات العالمية وتداعياتها على المنطقة، ولبحث سبل للتعاون المثمر بين مصر والاتحاد الأوروبي خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا | برلماني: قرارات العفو الرئاسي وإعادة دمج المفرج عنهم تدعم المشاركة المجتمعية

يذكر أن كلا من السفير خالد البقلي، مساعد وزير الخارجية لحقوق الإنسان والسفير إيهاب نصر مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، التقيا بالسيد أنطونيو لوبيز عضو البرلمان الأوروبي عن مجموعة حزب الشعب الأوروبي وأمين عام تجمع الوسط الديمقراطي الدولي بحزب الشعب الأوروبي، وعضو لجنة الشؤون الخارجية وعضو وفد الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط وعضو وفد العلاقات مع شبه الجزيرة العربية والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.

جاء ذلك لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين ولتوطيد العلاقات الدبلوماسية بين مصر والاتحاد الأوروبي على المستوى السياسي والاقتصادي.

موضوعات متعلقة