الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات بالجملة في تدريبات الزمالك قبل مواجهة بطل تشاد

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقامة اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، غيابات بالجملة.

وغاب عن التدريبات الرباعي أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح، نظرا لانضمامهم لمعسكر منتخب مصر الأول.

وتخلف الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي عن المران بسبب انضمامها لمعسكر المنتخب التونسي خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

واستدعى المنتخب الأوليمبي المصري اللاعب الشاب محمد طارق، لينضم إلى قائمة الغائبين عن التدريبات الجماعية للزمالك قبل مواجهة إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، عقب العودة من الكاميرون أمس، حيث رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة.

وفاز الفارس الأبيض على نظيره إليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالكاميرون، حيث تقام مواجهة العودة يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج فريق الزمالك إلى الفوز او التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة العودة أمام إليكت التشادي من أجل الصعود إلى الدور التمهيدي الثاني.

اقرأ أيضًا: جاريدو يستعد للسفر إلى مصر لقيادة الإسماعيلي