جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 11:09 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ

وزيرة الثقافة تحضر جنازة الفنان الراحل هشام سليم

وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة

وصلت وزيرة الثقافة، لمسجد الشرطة، بمدينة الشيخ زايد التابع لحي السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، لأداء صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل هشام سليم، تمهيدًا لتشييعه لمثواه الأخير.

جنازة هشام سليم

وحرص عدد من النجوم الفن على حضور جنازة هشام سليم من بينهم، بشري ظهرت وهى ترتدى الحجاب وتدخل فى نوبة بكاء حزنا على الفنان الراحل هشام سليم.

كما حضرت جنازة الراحل، يسرا، وإلهام شاهين، وعبير صبري، ونهال عنبر، وبعض الرياضيين على رأسهم محمود طاهر، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وفاة هشام سليم

ورحل عن عالمنا اليوم الخميس، الفنان الكبير هشام سليم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 64 عامًا.

معلومات عن هشام سليم

وُلد الفنان هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958م، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرًا التمثيل ومجال الفن، وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

قدم هشام سليم العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل «هجمة مرتدة»، وكان آخر عمل له والذي يتناول احد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض «سيف ودينا» سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة في العالم».

مسلسل «هجمة مرتدة» من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، من بطولة أحمد عز وهند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، احمد فؤاد سليم.