جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 09:35 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

انهيار منزل بالعمرانية دون إصابات بشرية

الحادث
الحادث

شهدت منطقة العمرانية الشرقية، انهيار أحد المباني نتيجة سقوط أحد المنازل على آخر، ما أسفر عن وجود خسائر مادية فقط، وعدم وجود أي إصابات بشرية، وتحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية، يفيد بسقوط أحد المنازل على منزل آخر بعزبة البحبوحي بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة العمرانية وقوات الدفاع المدنية، والمهندس سمير عويضة رئيس حي العمرانية مع رجالات الحي إلى موقع المنزل، وتحرر المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، متهمة لاتجارها بالبشر وتعريض طفلين للخطر، بالسجن المؤبد وتغريمها مبلغ مالي قدره مائتي ألف جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور محمد علي سكيكر وعضوية المستشارين محمد علي عبد المجيد وأيمن إبراهيم درويش وهيثم وجيه حماد.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 11912 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، قيام المتهمة «ر. ح» بالاتجار في البشر، وذلك عقب انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تمارس أعمال التسول، بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، بأن الأجهزة الأمنية رصدت عدد من الصور متداولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي للمتهمة، وهي تجلس بجانب الطريق تحمل طفلة رضيعة «نجلتها» وتمارس أعمال التسول، وكذلك المجني عليها الثانية الطفلة نجلة زوجها، وتبين أنه بتاريخ سابق للواقعة، تم ضبط المتهمة على إثر بلاغ من شرطة نجدة الطفل، بتواجد المتهمة بالطريق العام بمنطقة كوبري الـ21، وبرفقتها المجني عليها الأولي جالسة على كرسي متحرك مدعية مرضها لاكتساب تعاطف المارة لغرض كسب المال، من التسول من خلال الاتجار بالبشر.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي قررت إحالة المتهمة إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بالسجن المؤبد على المتهمة.