جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 06:21 صـ 29 صفر 1444 هـ

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل شاب في عين شمس

محررة الطريق أية مساعد مع أسرة المجني عليه
محررة الطريق أية مساعد مع أسرة المجني عليه

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، غدا السبت، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل شاب في مشاجرة، بسبب رش الإسبراي في منطقة عين شمس.

وكانت انتقلت محررة "الطريق" إلى محل الواقعة للقاء بأسرة المجني عليه التي طالبت بالقصاص العادل لنجلهم الذي يتمتع بسمعة طيبة بين الأهالي في منطقة عين شمس.

وكانت قد استمعت لأقوال المتهمين واللذان اعترفا بوجود مشادة كلامية بين المجني عليهما وبين بعض الصبية بالشارع بسبب رشهم "إسبراي" عليهما حتى سبهم المجني عليهما، وعلى إثر ذلك تدخل المتهمان وتشاجروا معهما حتى استخرج أحدهما سلاح أبيض "مطواة" وطعنهما، مما أسفر عن إصابة أحدهما ومقتل شقيقه.

وكانت البداية عندما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات بإستقبالها (شخصين "مصابان بجروح طعنية ووفاة أحدهما").

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وبالانتقال وسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بمركبة "توك توك" قيادته بدائرة القسم وبصحبته شقيقه "المتوفى" قام بعض الصبية برش "إسبراى" داخل مركبة "التوك توك" قيادته بقصد اللهو فقام بالتعدى عليهم لفظيًا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»