جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 08:24 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

فيديو يوثق زفاف عروسين على «موتوسيكل» في بني سويف

زفاف عروسين على موتوسيكل- فيديو متادول
زفاف عروسين على موتوسيكل- فيديو متادول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزفاف عروسين على دراجة نارية بكورنيش بني سويف، وسط حالة من البهجة تسيطر أهل وأصدقاء العروسين الذين بدوا سعداء بحفل الزفاف الذي خرج عن المألوف.

العريس يقود الدراجة

وظهر العريس في الفيديو المتداول، وهو يقود دراجة نارية، بينما تجلس خلفه العروس، وتحيط بهما السيارات والدراجات التي يشارك أصحابها في حفل الزفاف.

وانطلقت الدراجة النارية التي يستقلها العريس وعروسه بسرعة، وَسَط احتفاء المشاركين في الحفل، حيث كانت الدراجة تسير في منتصف الطريق، وحولها عدد من الدرجات الأخرى إلى جانب بعض السيارات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المتداول لزفاف عروسين في بني سويف بشكل ساخر، إذ علق كريم «كنت فاكر إنها ماشيه على الهوا».

فكرة جديدة

وتعتبر هذه الفكرة جديدة فيما يخص حفلات الزفاف، ففي العادة يستقل العريسان سيارة معلق عليها زينة تعكس مظهرا جذابا، وهما في طريقهما إلى عش الزوجية.

وعادة ما يستغل أهالي بني سويف الكورنيش في حفلات الزفاف من خلال السير عليه، بالسيارات التي تمر بجوار بعضها البعض، مشكلة موكبا للعروسين.

كورنيش بني سويف

يذكر أنه يجري تطوير كورنيش النيل بمدينة بني سويف، بتكلفة تبلغ 200 مليون جنيه، ضمن أعمال المرحلة الثانية من مشروع تطوير الكورنيش، بعدما تم الانتهاء من المرحلة الأولى بتطوير الجزء العلوي من المنطقة بطول 5 كم.

المشروع الجاري تنفيذه بطول 1.5 كم في المسافة من قاعة المؤتمرات حتى نادي الكشافة البحرية، حيث تتم حاليا أعمال تنسيق وتجميل الموقع العام «لاند سكيب» والانتهاء من تشطيب بوابات الصعود والنزول وعمل وتركيب الأنترلوك أمام البوابات والرخام بالممشي ومقاعد لجلوس المواطنين وتجهيز رامبات للتيسير على ذوي الإعاقة.

اقرأ أيضًا: آخرهم هشام سليم.. 8 نجوم أصيبوا بمرض السرطان وأنهى حياتهم