الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج يضبط زوجته برفقة عشيقها على موتوسيكل في الهند

زوج يضبط زوجته على موتوسيكل / المصدر: تايمز أوف إنديا
زوج يضبط زوجته على موتوسيكل / المصدر: تايمز أوف إنديا

هزت حادثة صادمة منطقة أجرا في ولاية أوتار براديشب الهندية، حيث أمسك زوج زوجته متلبسة بالجرم المشهود وهي تركب "موتوسيكل" خلف عشيقها.

تزوج الزوجان منذ 10 سنوات وحتى أن لديهما ابنة، وخلال اليومين الماضيين كانا يتشاجران منذ أن علم الرجل بعلاقة زوجته مع رجل أعمال.

وبعد مشادة كلامية مع زوجها، غادرت الزوجة المنزل دون إخباره هو أو ابنتهما، وقد توجه الأب وابنته في قلق إلى الخارج للبحث عنها لتقع عليهما الصدمة كالصاعقة عند رؤيتها مع رجل آخر على دراجة بخارية في طريق كايلاش ماندير بـ الهند، كما ذكرت صحيفة تايمز ناو.

اقرأ أيضًا: «اختراع يا كوتش».. شاهد.. أول توكتوك مكيف في الصعيد

كان عشيقها يرتدي قميصًا أسود وسروالًا بيج يقود "الموتوسيكل" بينما كانت السيدة جالسة خلفه، مرتدية سروالًا أبيض منقوشًا، وقد استخدمت شالًا ونظارات شمسية لتغطية وجهها، لكن هذا لم يمنع زوجها من التعرف عليها فورا.

الزوج يصور زوجته ويفضحها

بدأ الزوج في تصوير زوجته وفضحها بنشر مقطع الفيديو على تويتر، وكما يظهر في الفيديو كان الزوج يصيح في زوجته وعشيقها.

على الرغم من أنهما قررا الهرب بزيادة سرعة الموتوسيكل تمكن الزوج من اللحاق بهما، بعد لحظات، يمكننا رؤيته وهو يوقف دراجته ذات العجلتين على جانب الطريق ويركض نحو زوجته.

وبحسب ما ورد صفع عشيق زوجته عدة مرات قبل تدخل الشرطة، وتم تغريم الرجلين لإخلالهما بالأمن العام، ولم يتم اتخاذ أي إجراء ضد المرأة.

width="100%">">