الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:26 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس الأمريكي سائق أوبر بسيارة ثمنها مليون و200 ألف جنيه.. فيديو

جو بايدن في سيارة كاديلاك - المصدر: ذا جارديان
جو بايدن في سيارة كاديلاك - المصدر: ذا جارديان

خلال جولته داخل معرض ديترويت للسيارات، مازح الرئيس الأمريكي جو بايدن الحضور بسؤالهم "من يريد توصيلة إلى واشنطن؟" مدعيًا أنه "سائق أوبر".

ظهر جو بايدن جالسًا في سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية الحديثة التي يبلغ سعرها 61.795 دولارًا (ما يعادل حوالي مليون و200 ألف جنيه مصري).

انتشر مقطع فيديو يوثق لفتة بايدن لتوصيل المتفرجين على وسائل التواصل الاجتماعي خلال مشاركته معرض ديترويت للسيارات، حيث عززت زيارة الرئيس الأمريكي (عاشق السيارات) من أهداف المعرض.

"حد عايز توصيلة"

في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر بايدن يقود سيارته الكاديلاك الفخمة بنفسه عبر السجادة داخل قاعة المؤتمرات قبل أن ينادي: "هل يريد أي شخص توصيلة إلى واشنطن؟".

ثم استكمل مازحًا كأنه سائق أجرة: "تعال، اقفز، سأوصلك إلى واشنطن"، في تلك الأثناء سأله صحفي: "هل هذا أوبر؟" يجيب الرئيس الأمريكي بسخرية: "نعم، إنها أوبر".

اقرأ أيضًا: شاهد.. لحظة انهيار حارس الملكة إليزابيث بجانب التابوت

بعد ساعات من افتتاحه يوم الأربعاء، تم إخلاء مركز مؤتمرات ديترويت من الصحفيين لتأمين مساحة للرئيس الأمريدي جو بايدن، الذي استقبلته الرئيسة التنفيذية لجنرال موتورز ماري بارا ومسئولون كبار آخرون قبل اختبار قيادة ليريك.

يأتي ظهور بايدن بعد أسابيع فقط من توقيعه على قانون الاستثمارات الجديدة الرئيسية في إنتاج أشباه الموصلات ومكافحة تغير المناخ، مما يضفي على حزبه الديمقراطي بعض الزخم قبيل انتخابات التجديد النصفي لشهر نوفمبر.

https://youtu.be/35XNIzFJRjw